• كشف باحثون أمريكيون من جامعة لويزيانا أن الأشخاص الذين يعانون من بدانة مفرطة يستطيعون تخفيض وزنهم ، إذا تناولوا بيضتين يومياً على الإفطار.
وذكرت جريدة "الرياض" أن نيكل في. دوراندار، الأستاذة المساعدة في قسم الالتهابات والسمنة المفرطة في جامعة لويزيانا، بدراسة نساء تناولن في حميتهن الغذائية، بيضتين على الفطور، خمس مرات في الأسبوع على الأقل، ولمدة ثمانية أسابيع تقريباً. ومن خلال الدراسة تبين أن النساء خسرن وزناً بنسبة 65% أكثر من غيرهن ممن لم يتبعن هذا النظام الغذائي ، كما ضمر محيط خصرهن أيضاً بنسبة 85% أكثر ، وقدمت نتائج الدراسة في المؤتمر السنوي حول البيولوجيا التجريبية المنعقد في واشنطن.
عجبني الموضوع جدا ولازم اجربه لاكن انا بعرف انه بيضتيتن باليوم ما يعادل نصف كيلو لحم يعني كثير جدا بطريقه هاي بخل نضام الجسم ممكن اسبب بانتكاسات للانسان حسب علمي والله اعلم مع العلم انو رجيم مثل هاذا ما بنفع للي عندهم مرض الضغط لانو كثرلة البيض بترفع الضغط